نقل من مطار اسطنبول الجديد الى تقسيم وبالعكس

لا مشترك - لا تكلفة خفية - الدفع في السيارة

مطار اسطنبول تقسيم نقل

المهم أن نعرف:

أوقات الاستلام والإقلاع ستكون في إشارة إلى رحلتك.

يرجى إعلامنا بحجم الأمتعة التي ستحصل عليها.

معلومات عامة

التحويل والأسعار: تم تعيين عملة سعر التحويل على الدولار الأمريكي ولكن يمكنك الدفع باليورو أو الجنيه البريطاني. الأسعار شاملة للشخص الواحد في كل جولة ، ويتم تحديث الأسعار دائمًا لضمان حصولك دائمًا على أقل سعر ممكن ، وبمجرد تأكيد عملية النقل ، نضمن السعر ولن يتم تغييره في حالة حدوث أي زيادة.

قسيمة النقل: بعد تأكيد جولتك ، سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني وتأكيد القسيمة للطباعة والسفر بالإضافة إلى أرقام الاتصال الخاصة بمشغلك السياحي وخدمة العملاء ومعلومات إضافية لراحتك في السفر.

أماكن يمكن رؤيتها في تقسيم ، قلب إسطنبول ، مكان الاجتماع بيوغلو وتقسيم ؛ الثقافة ، الفن ، مركز الترفيه ، أربع وعشرون ساعة نقطة الحياة.

كل شخص لديه تعريف خاص به لبيوغلو. إنها ذاكرة مختلفة للجميع عن ميدان تقسيم. بيوغلو ، قبل مجيئك إلى شارع الاستقلال ، أنت جميعًا مزدحم بالعقل. من كل مكان ، ومن كل حي ، يتوافد قطيع من الناس إلى الاستقلال.

أعتقد أن هناك العشرات من الأشخاص ، وأماكن العمل ومراكز التسوق المختلفة في بيوغلو وحولها ، وهو الحي الأكثر عالمية في العالم ، وليس أكثرها تعقيدًا.

لوحة فسيفسائية تركية ، ميدان تقسيم ، إسطنبول تواصل العمل كمكان اجتماع للحفل كمناطق احتجاج وتستخدم من وقت لآخر.

ما يحتويه؟

نقل في اتجاه واحد أو في اتجاهين بواسطة سيارة خاصة مكيفة الهواء

    ممثل يتحدث الإنجليزية في مطار إسطنبول الجديد

    مناولة الأمتعة كاملة

ما هو غير المدرجة؟

 أي إضافات (لم يرد ذكرها في الوصف)

بيوغلو - تقسيم أماكن للزيارة ،

أكثر طرق الحياة نشاطًا ليلا أو نهارًا ، يوجد في بيوغلو وميدان تقسيم أكثر الأماكن الترفيهية ازدحامًا في إسطنبول.

ساحة تقسيم

تقسيم ، إسطنبول ، قلب إسطنبول بترامه ونصب تذكاري وكنيسة مقببة ومسجد حسين آيا وشارع الاستقلال. قصة تقسيم مثيرة جدا للاهتمام.

من أجل تلبية الطلب على المياه من الناس الذين يعيشون في مضيق البوسفور ، تم بناء مستودع لتوزيع المياه على المناطق المحيطة بها. تم بناء هيكل صغير لتفكيكه ، أي تقسيم الماء. هنا هو اسم ساحة غلطة "تم تقسيم مياه بيوغلو في تلك الفترة إلى" التي يتم توزيعها من اسم تقسيم.

تقسيم ، قبل الساحة ، التي تشكلت في الشوارع الضيقة ، يتم سرد المنازل القديمة كحي ، بعد أن تحولت إلى نجمة مشرقة وتأخذ مظهر اليوم.

يتم استخدام النصب التذكاري للجمهورية والمناطق المحيطة بها في منتصف الساحة كمكان حيث تقام الاحتفالات الاحتفالية اليوم. تلعب ساحة تقسيم وساحة الطرف الأغر بالنسبة للبريطانيين نفس الدور.


لا تكشف التماثيل الضخمة التي صنعها الفنان الإيطالي بيترو كانونيكا عن انتصار حرب الاستقلال ، بل تكشف أيضًا عن أساس الجمهورية. في الوقت نفسه ، يوفر التحدي منفذ حركة مرور لا يصدق.


عند الوصول إلى تقسيم ، تقع واحدة من أهم محطات الحافلات في اسطنبول مقابل فندق مرمرة. على الجانب الشمالي من الساحة ، يمكننا القول أن الشارع هو ملخص العالم. من ناحية أخرى ، يتم فتح العديد من الشوارع الهامة.


شارع Sıraselviler الذي يفتح على Cihangir وشارع Gümüşsuyu وشارع الاستقلال الذي يفتح فقط لحركة مرور المشاة. يسهل الوصول إلى جميع أنواع الفنادق والمقاهي والحانات والمطاعم. يمكنك الوصول إلى المعالم السياحية على مسافة قريبة والقيام برحلة حنين بالترام. يوفر لك Gümüşsuyu Street البوسفور ، Dolmabahçe.

شارع جوموسويو (أينونو)

نافورة Idris Ağa على الطريق من تقسيم إلى Dolmabahçe والمياه من خزان المياه فوق النافورة إلى النافورة بجوار المستشفى العسكري.


في غضون الوقت ، تم تحويل "gömüşsuyu" إلى "مياه زمان الفضية". يعد Gümüşsuyu أحد شوارع إسطنبول الأكثر تميزًا بمبانيها ومناظرها الطبيعية. يُعرف جزء الشارع المتصل بتقسيم باسم Ayaspasa.

Talimhane

Talimhane هي واحدة من أهم مراكز بيوغلو في وقت قصير جدا. أعيد ترميم الشارع حيث تم ترميم المبنى. تم فتح العديد من المتاجر والمقاهي والفنادق.


يمكنك عد ما لا يقل عن خمسة وثلاثين فندقًا من هنا ، نظرًا لقربها من شارع الاستقلال وتقسيم ، فمن المفيد جدًا لك البقاء في المنطقة. عندما تنزل من Talimhane حيث يوجد العديد من الفنادق ، تصل إلى Tarlabaşı.


"Tarlabaşı ، مركز اسطنبول"

يقع Tarlabaşı Boulevard في الجنوب باتجاه Haliç ، بموازاة شارع الاستقلال. على جانب تقسيم في Tarlabaşı ، توجد منازل قديمة أصغر تشبه ما تراه في İstiklal Caddesi و Cihangir. عندما توسع Boulevard Tarlabaşı في الثمانينات ، اختفت مئات المنازل التاريخية.


هناك العديد من الكنائس في الشوارع الخلفية من Tarlabaşı و Dolapdere. لسوء الحظ ، لم يتم إغلاق معظم الأيام الخاصة والطقوس في الخارج. لا يمكن رؤية البعض منهم إلا صباح يوم الأحد.


جهانكير وكوكوركوما


المنطقة ، التي سميت باسم جيهانغير نجل سليمان العظيم ، هي واحدة من مناطق المعيشة المفضلة في اسطنبول بسبب قربها من شارع الاستقلال.


تعد مساجد Çukurcuma التي تضم Cihangir و Firuzağa مجرد بعض المناطق التي لا يمكنك نسيانها أبدًا. من غير المعروف ما إذا كان هناك أي مكان آخر محفوظ في مثل هذه التخصصات المركزية ولكن أيضًا الكثير من الأحياء.


والنتيجة الأكثر طبيعية لهذا هو أن الحي يختار القط كرمز له. المنطقة هي واحدة من أكثر الأمثلة المميزة للعمارة اليونانية.

لا تتفاجأ بمقابلة الأطفال الذين يلعبون الألعاب الفرنسية في الشارع أثناء زيارة جيهانغير حيث يوجد الكثير من الأجانب المقيمين في اسطنبول. يربط شارع Sıraselviler ، أحد أكثر شوارع Cihangir ازدحامًا ، ميدان تقسيم مع Tophane.

عندما تمشي قليلاً نحو الغرب من مسجد Firuz Aga ، ستصل إلى Çukurcuma. يُعتقد أن الاسم مأخوذ من صلاة الجمعة الأولى لفاتح سلطان محمد بعد الفتح.

ومن المعروف باسم المكان الذي يوجد فيه أفضل تجار التحف. آğ همامي ، التي سترونها في كوكوركوما ، والتي لا تزال تشكل لغزًا لكثير من الناس ، تم بناؤها في عام 1562 من أجل توليد دخل منارة فناربخشه. اليوم ، يخدم السياح.

أفضل طريقة لاكتشاف هذا المكان هي أن تضيع في الشوارع الضيقة. استمتع بجو مختلف عن الاندفاع الحديث لشارع الاستقلال على مسافة قريبة أثناء التجول في المتاجر المحلية الصغيرة في Çukurcuma ، حيث يتوقف الوقت للبعض.

منظر القرن الذهبي العظيم: :işhane و Tepebaşı و Pera Museum

سيشان هو واحد من الأماكن الأكثر شعبية في بيوغلو. سيشان وتيبباشي ، حيث تم ترميم المباني القديمة وتركت المساكن مكاتبها للمكاتب أو المؤسسات السياحية ، كانت مليئة بالمقابر حتى نهاية القرن التاسع عشر ، واليوم يسعدهم المنظر الرائع للقرن الذهبي.

منذ سبعينيات القرن التاسع عشر ، أصبحت Tepebaşı تسوية مفضلة للأجانب والمشرقين. يضم الحي المعاد صياغته أحد أفضل أماكن المعارض في إسطنبول ، متحف Pera.

يقع Pera Palas Hotel على بعد خطوات قليلة مع العديد من المشاهير وشرف استضافة أتاتورك. Meşrutiyet Caddesi'un فرز مباني القرن 19 من المهمة الحالية هي لاستضافة بعض القنصليات.

متحف Pera ، وهو مبنى رائع في شارع Meşrutiyet ، يعكس الجو التاريخي ل Tepebaşı بشكل جيد للغاية. متحف بيرا ، الذي يضم عثمان حمدي بيه في سلحفاة المدرب في مجموعته ، هو واحد من أهم المتاحف في المدينة التي تقدم الخدمات الثقافية والفنية.

كان Pera هو الاسم الذي يطلق على المنطقة المحيطة بشارع الاستقلال ، حيث عاش الدبلوماسيون الأجانب ذات يوم وتجار من أصل أوروبي يعرف باسم بلاد الشام. تم بناء المنازل في القرن التاسع عشر من مواد حجرية لتكون متينة. وبالتالي ، تم منع الحرائق الخطيرة التي أصبحت جزءًا من الحياة اليومية.

بالإضافة إلى المجموعة الخاصة في الطوابق الأولى ، توفر مساحة لكل من المعارض الوطنية والدولية في الطوابق الثلاثة الأخرى. اقتراح واحد صغير: بدء المتحف في الطابق العلوي. في غضون ذلك ، انتبه إلى المصعد الذي تستخدمه للصعود. غالبًا ما تزين الأبواب صورًا لتفاصيل الأعمال المعروضة في تلك اللحظة.

ماذا تفعل في شارع الاستقلال؟

هناك العديد من المعارض الفنية التي يمكنك زيارتها مع معارض مختلفة في جميع أنحاء شارع الاستقلال. يمكنك متابعة الأحداث لتتمكن من متابعة ما يحدث. شارع الاستقلال ، الشهير بممرات التسوق ؛ قم بزيارة Aznavur Passage و Atlas Passage و European Passage الشهير حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية والهندسة المعمارية الباروكية الإيطالية.

في المساء ، يمكنك المشي في Asmalımescit وتناول الطعام في أحد الأماكن التاريخية العديدة ، وزيارة سوق السمك التاريخي والأسماك في Çiçek Pasajı.

إن مشاهدة فيلم في Atlas Sineması ، والذي يُعتبر واحداً من دور السينما التاريخية في إسطنبول ، سيضيف جواً حنياً. إذا كنت مهتمًا بالكتب المستعملة ، يمكنك إلقاء نظرة على المكتبات القديمة والمجلات والملصقات في ممر Aslıhan.

إذا كنت تحب الترفيه ، يمكنك زيارة الأماكن التي يتم فيها إعداد الموسيقى الحية. بالإضافة إلى كل هذه الأنشطة ، يمكنك المشي في شارع الاستقلال.

أشياء يمكن ممارستها في شارع الاستقلال

الشرط الأكثر أهمية وربما الأول لقول "لقد زرت اسطنبول" هو المشي على الاستقلال قادسي. إن شم الهواء في الشارع يعني أنك أتيت إلى اسطنبول إذا أحرزت تقدماً من خلال كسر الحشد الذي أتى إليك!

مرت مدرسة غلطة سراي الثانوية وأنت أتيت إلى القنصليات التي استضافتها مباني القرن التاسع عشر. ذات مرة تمشي في Pera التاريخي الذي يطلق عليه 'Grande Rue de Pera Bir.

هذا صعب ، لأن كل مبنى في المبنى الخاص بك له تاريخ على كل جدار. بينهما العديد من الكنائس والمباني الجميلة ، بما في ذلك أنوان ، سوف تدير رأسك. هناك أشياء كثيرة يريد الشارع إخبارك بها حتى ساحة Tünel في نهاية الطريق.

شارع الفرنسية

كان الشارع الفرنسي خلف مدرسة غلطة سراي الثانوية معروفًا باسم شارع الجزائر حتى عام 2004. وتم تزيين الشارع ورسمه باللون الفوشيا. جعلوا اسمهم "الفرنسية" للترحيب بهم. استمرت ثروة الجزائر الأولى هنا! مع مرور الوقت ، تم استبدال الـ mut Superficial French ına بمزيج من المأكولات التركية والعالمية.

ساحة غلطة سراي

تستطيع أن ترى تمثال aladi Çalık في ذكرى مرور 50 عامًا على الجمهورية في هذه الساحة الصغيرة حيث يني شارع Çarşı يقطع شارع الاستقلال. في الزاوية ، يستضيف متحف Yapı Kredi Nedim Tör ومعرض Kazım Taşkent للفنون ، أعلى مكتبة Yapı Kredi مباشرةً ، مجموعة واسعة من المعارض من التاريخ إلى الفن. الدخول مجاني

شارع نيفيزاده

أولئك الذين يرغبون في تناول الطعام والشراب على الرغم من أن ممر الزهور لا يزال شائعًا ، إلا أنهم يفضلون شارع Nevizade خلف Fish Market. واحدة من أكثر الليالي ممتعة لرحلتك إلى بيوغلو مضمونة للعيش هنا. تعال في مجموعة ودع الجو يحيط بك.

قصة القرن في مصر

مصر شقة ، Hovsep Aznavuryan في عام 1905 من قبل الخديوي عباس حليم باشا المصري قدم للمنزل الشتاء. المبنى عندما توفي عباس حليم باشا في الأربعينيات من القرن الماضي ، تم بيعه إلى حايري إيبار ، أحد ملوك السكر في تلك الفترة على أيدي ورثته. كانت شقة مصر مسرحًا لسلسلة من التغييرات خلال السنوات التي عاشت فيها عائلة İpar. أضيف الطابق السابع والثامن إلى المبنى وأُغلقت التراسات واستخدمت كمكتب.

Odakule

Odakule ، وهي ليست جذابة على الإطلاق ، تجذب الانتباه مع المعارض في معرض الفنون في الطابق الأرضي. هناك الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في سورب Yerrortutyun في Perukar Çıkmazı المجاور. عندما تمر إلى Tepebaşı من الممر المجاور لـ Odakule ، يظهر متحف Pera على الذراع الأيسر.

متحف بيرا

أقدم نفق للمترو وضواحيها

تم استدعاء النفق ومحيطه بفضل اتجاه "الاكتشاف التاريخي" الأخير في إسطنبول. لم يتم تذكر ذلك فحسب ، فقد تم ترميم العديد من المباني وانضم إلى حياتنا بوظائف جديدة. من الممكن الوصول إلى "Tünel" ، ثاني أقدم مترو أنفاق في أوروبا وأول مترو أنفاق في تركيا ، في المنطقة التي توجد بها مطاعم إسطنبول الراقية.

كان الجزء الأول من شارع الاستقلال شائعًا على جانب ميدان تقسيم ، ولكن في وقت لاحق تغير الطلب وبفضل المطاعم والأماكن الجديدة التي افتتحت كل يوم تقريبًا ، اكتشف الناس الجانب الجنوبي من الشارع وسجلوا اهتمامًا وحماسًا في هذا الاتجاه.

للوصول إلى النفق ، عليك المشي على طول الشارع أو ركوب الترام من Istiklal Caddesi. الأكثر متعة هو أن تأخذ الجانب المائل من محطة الترام Karaköy والنزول في ميدان Tünel ، المحطة الوحيدة لهذا المترو القديم.

تم بناء النفق ، الذي تم تحديثه في عام 2008 ، بواسطة يوجين هنري جافاند في فرنسا بين عامي 1871 و 1874 وتم تشغيله في عام 1875. تتوفر معلومات مفصلة حول تاريخ النفق ، وهو ثالث أقدم نظام مترو في العالم بعد لندن ونيويورك. في الصحيفة التي توقف في Karaköy توقف.

على طول خط الترام في نهاية شارع الاستقلال ، سترى مدخنة طويلة. من 1874 إلى 1970 ، تم تشغيل هذه المدخنة باستخدام المولدات التي أنتجت طاقة البخار الترفيهية.