مطار اسطنبول إلى السلطان أحمد نقل

لا مشترك - لا تكلفة خفية - الدفع في السيارة


مطار إسطنبول إلى السلطان أحمد خدمة نقل آمنة وموثوقة ورخيصة ، خدمة فاخرة من مرسيدس فيتو ، بدون تكلفة خفية - بدون مشترك - الدفع في السيارة

لمزيد من خدمة النقل من المطار في إسطنبول (القيادة إلى السلطان أحمد ومشاهدة معالم المدينة)

نقل مطار اسطنبول ، قابل سائقك في المطار

سيقوم مندوبنا بمقابلتك في مطار إسطنبول الجديد ، مطار صبيحة كوكجن (SAW) مع وضع علامة تحمل اسمك عليها. من هناك ، يمكنك الاستمتاع بنقل مريح إلى فندقك في إسطنبول في سيارة مرسيدس فيتو خاصة مكيفة. عند الوصول ، سوف يساعدك سائقك حتى تصل إلى غرفتك في الفندق.

نحن نقدم خدمات النقل من مطار إسطنبول الدولي IST (مطار إسطنبول الجديد) Sabiha gokcen airport وإلى أي فندق في إسطنبول ومن أي فندق إلى المطار.
خلال عملية النقل ، سوف يعطيك ممثلنا الكثير من المعلومات لقضاء عطلتك في اسطنبول ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، نصائح حول الطقس والتسوق والمطاعم وغير ذلك الكثير. سيقدم لك ممثلنا فكرة عن جميع الجولات والرحلات المتاحة لك خلال عطلتك.
لا تتردد في حجز خدمة النقل في اتجاه واحد أو العودة كما تريد.

يتمتع السلطان أحمد بالعديد من المعالم التاريخية والسياحية والثقافية والمعمارية والمحلية من حيث أماكن الزيارة ، وتحتل إسطنبول المرتبة الأولى في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.


تم تسمية الاسم أو السلطان أحمد بعد أحمد الأول الذي بنى المسجد الأزرق. السلطان أحمد هو أول تل في إسطنبول ، يُعرف باسم مدينة سبعة تلال. يحافظ السلطان أحمد على نسيجه الغني منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا ، ويجمع بين التاريخ والعمارة والثقافة والفن مع أعمال من ثلاث إمبراطوريات.

إذا كنت تريد التعرف على إسطنبول ، فإن السلطان أحمد هو أحد الأماكن التي تقضي فيها معظم وقتك. في مواجهة هذا القطاع ، تزخر السلطان أحمد بالسياح المحليين والأجانب في كل فترة من السنة.

يمكنك أن تجد جميع الأماكن الهامة للزيارة في منطقة السلطان أحمد.

ميدان السلطان أحمد هو أشهر ميدان في إسطنبول ويستحق الزيارة. في تركيا من قبل الإمبراطورية الرومانية 2. التي بنيت في القرن التاسع عشر ، لا يعتبر الشخص الأول في ميدان سباق الخيل واحدًا من أروع الميادين في العالم في ميدان السلطان أحمد.

بالإضافة إلى سباقات الخيول في Hippodrome ، تم تنظيم أنشطة اجتماعية أخرى مثل الموسيقى والرقص والألعاب البهلوانية ، وفي وقت لاحق حول Hippodrome شاهدنا أعمالًا مثل آيا صوفيا ، وعمود محبوك ، ومسلة وثعبان. نجا التحدي عبر العصور ونجا إلى يومنا هذا.


يقع الجامع الأزرق مباشرة عبر آيا صوفيا. تم إنشاء أساس المبنى في عام 1609 خلال فترة أحمد الأول. على الرغم من افتتاحه في عام 1616 ، إلا أنه كان في عام 1619 لاستكماله. يضم المسجد ، الذي تم بناؤه بدلاً من القصر الكبير للإمبراطورية الرومانية الشرقية ، مجمعًا ومدرسة ومدرسة وسوقًا ومقبرة ومزارًا وإمارة وقبرًا.

السلطان أحمد ، وهو المآذن الست الوحيدة في إسطنبول ، هو "المسجد الأزرق" بسبب البلاط الداخلي. يبلغ قطر المسجد الأزرق ، وهو أول الأماكن التي يزورها ، 33.6 مترًا وارتفاعه 43 مترًا. تستخدم المدرسة التي تضم 260 نافذة الآن كأرشيف للوزراء.


متحف آيا صوفيا هو واحد من أهم أعضاء التراث الثقافي العالمي. تم بناء المبنى كمسجد في عام 1935 بعد فتح اسطنبول.

تم الانتهاء من بنائه في القرن الرابع. خلال هذه الفترة ، تقرر بناء كنيسة أكبر بدلاً من كنيسة محترقة. مهندسو آيا صوفيا ، المصنوعون من الطوب والأحجار والرخام ، هم عالم الرياضيات Anthemios و Miletus Isidoros. الكنيسة الثانية ، التي اكتملت في القرن السادس ، لم تكن مجرد وجهة نظر معمارية ، ولكنها أيضًا مؤشر للثروة. خضع المبنى ، الذي يقع على مساحة 70 × 100 متر مربع ، لعدة إصلاحات.



آيا صوفيا مع 40 نافذة هي: هرتز. يسوع والنبي. فسيفساء مريم راكعة أمام يسوع السادس. "فسيفساء ليون" و "ديسيس" و "فسيفساء كومنينوس" في الجاليري الأعلى ، وقبر هنريكوس داندولو ، والمكانة اللاحقة ، ونافورة في عهد السلطان محمود الأول ، السلطان الثاني. ضريح سليم ، مكتبة محمود.

متحف إسطنبول الأثري ، المتحف الأثري الأكثر أهمية في تركيا حيث التحف. تأسس متحف إسطنبول للآثار ، وهو واحد من أوائل الأماكن التي تتبادر إلى الذهن ، في عام 1846 بإرسال دامات أحمد فتحي باشا إلى كنيسة آيا إيريني.

تم إعداد كتالوج للمجموعة ونقله إلى Tiled Kiosk. تم تعيين عثمان حمدي بك مديرا للمتحف في عام 1881. تم بناء مبنى المتحف من قبل المهندس المعماري ألكساندر فالوري. على الرغم من أن الغرض من المنشأة هو الحفاظ على الأعمال العثمانية ، فقد تم الحفاظ على الأعمال حتى اليوم.



بعض الأعمال التي يجب أن تراها في متحف إسطنبول للآثار هي: تمثال بريين من العصر الهلنستي ، قبل الميلاد. ساتراب لاهتي من القرن الخامس ، خمسة تماثيل الله من العصر الروماني ، الكسندر لاهتي ، قبل الميلاد. تمثال خنزير بري من القرن الخامس ومعبد أسوس أثينا وأواني فريجيان.

قصر توبكابي ، قصر سلالة عثمانية في اسطنبول. لم يتم بناء القصر ، الذي يقع عند نقطة تهيمن على القرن الذهبي والبوسفور ، مرة واحدة. حيث أن إقامة الفاتح سلطان محمد تتكون من مباني إضافية.

تم استخدام Topkapi ، الذي تم بناؤه بين عامي 1459 و 1465 ، كمكان للإقامة وأيضًا كمدرسة Enderun التي دربت الجنود والضباط. تم تحويله إلى متحف في عام 1924 بعد الأسرة الحاكمة إلى Dolmabahce في القرن 18. يتكون القصر من أربعة أفنية وحريم. كل قسم له ميزاته المميزة.


يتم تنظيم المتحف الأثري في الفناء الأول ، وبرج العدالة في الفناء الثاني ، والجزء الثالث من المدرسة ، والجزء الأخير من الملك وأنشطة عائلته. ديوان همايون ، جامع إفطار ، جناح بغداد ، الثالث. مكتبة أحمد ، غرفة سلطان الفيد ، إعصار مزدوج ، حريم أغا ستون.

يعد Basilica Cistern أكبر حوض تحت الأرض للإمبراطورية الرومانية الشرقية. يبلغ طول بازيليكا ، التي بنيت تحت بازيليك في القرن السادس ، 140 مترًا وعرضها 70 مترًا.

في الفترة التي تم فيها نقل المياه من غابة بلغراد ، التي تبعد 19 كم عن الصهريج. يقف المبنى على 336 عمودًا. تم فتح Yerebatan ، الذي كان يستخدم في الخزانات خلال الفترة العثمانية ، للزوار بعد الإصلاح في الثمانينات.


جولهان بارك

حديقة جولهان ، تعتبر الحديقة الحدائق الخارجية لقصر توبكابي. بعد استخدامه كقصر لمدة أربع سنوات ، تم تحويله إلى حديقة في بداية القرن العشرين.
توجد حدائق الشاي والملاعب في Gulhane Park ، وتقع على مساحة حوالي 100 فدان. وكما هو معروف Gülhane Park كمكان حيث تم قراءة مرسوم Tanzimat وأين.